الثلاثاء، 18 مايو 2010

يا قاتلتي

يا قاتلتي
ما كان عنترة ولا مجنون ليلي يوما بعاشقين..ولا كان روميو يوما كما قال شكسبير.
فإنني انا المحب الممثل به في كل العصور.من قال لمن يحب أحبكي قال أحبك مثل حب هذا العاشق المجنون..
احبكي يا قاتلتي حبا ما له من حدود..لا يوصف هذا الحب يوما ولا مثله يكون.. ولولا موت وبعث لكتب له الى الابد الخلود.
انتي جميلة الجميلات ومليكة الملكات.انتي الجمال بعينه في رداء انسان..لا ارى في الدنيا الا انتي.. كالشمس تخفي كل النجوم.قلبي يدق على دقات قلبكي وان توقف قلبكي يوما اموت.
قلتني والله يا قاتلتي قتلتني وما كنت تدرين.وعذبتني بنار حبك ايما تعذيب.
ما كنت يوما اظن اني سأعشق وما كنت يوما اظن ان يكون لي حبيب..لكن..لما بصرتكي انقلب حالي وتغير كياني ووقع الامر المحال..ورأيت نفسي أحبكي كأن لم يكن للحب قبلي وجود...وشغلني تفكيري بك عن كل امور ذلك الكون..ووجدت عيني تنظر اليكي كما لم ترى من قبل ضياء ونور...قتلتني وما احلاه من قتل...وعذبتني بنار حيك وذاك هو العذاب المنشود...فأنت قاتلتي في كل لحظة وفي كل حين..وأنت قاتلتي على مر العصور ولو كنت خالد لا اموت.فأنت حبيب اليوم وغد وامس وحبيب كل الايام والشهور
ما ضرني يوما اني اسمع وارى او لا اكون.فأنت عيني التي أرى بها ما في الوجود.
وانتي سمعي الذي اسمع به ترانيم الطيور
.وانتي بسمتي في هذه الدنيا وشفاء قلبي وانتي كل الحياة
إني فداكي في كل يوم وفي كل لحظ من لحظات الزمان..إني نورك الذي ترين به في أحلك الأيام..إني أنا ذليل الحب والعاشق الولهان...لو تفرق حبي لكي على كل الناس لأخذ كل منهم نصيب من الحب والوجدان ولظللت كما أنا ما نقص من حبي لكي إلا كنقطة من بحر فيه ماء..امنيتي دوما أن اكون بجانبك....ان متي يوما كان الموت لي امانيا...وان عشتي ابدا كان الخلود لي مطلبا...
قليل عليكي وعلى أن أقول أحبكي.قليل على أن أقول إني عاشق .ليس في الدنيا شعور يصف ذاك الشعور.
وإن وصفتكي يوما ما وفيت يوما وصفكي ولو بكل الكلام.
نفد الكلام يا قاتلتي على وصفكي
وكل يوم وصفكي يزيد صعوبة وكل يوم يقل الكلام...وإن وجدت الكلام يوما وذاك ما لا يكون سوف أكتبها بما هو أغلى من ماء العيون

محمد المنشاوي

هناك تعليقان (2):

  1. جميلة جدا جدا يا محمد واحساسك فعلا جميل ورائع الله اكبر عليك

    ردحذف
  2. ربنا يخليكي وشكرا اوي يا ايناس..وده من بعض ما عندكم

    ردحذف